محل تجاري 190 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108503
20,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Destino Mall هي تصميمها الفريد ، الذي يستلهم الحضارة المصرية القديمة. يتميز المركز التجاري بواجهة مذهلة مصممة لتشبه الأهرامات الرائعة من الجيزة ، مع تطور حديث. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري ليعكس التراث الثقافي الغني لمصر ، مع عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام. يعد مركز الترفيه العائلي أيضًا عامل جذب شائع ، يضم مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك ألعاب الممرات والبولينج والافتراضي

Types