محل تجاري 265 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108066
25,440,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق والترفيه تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة المتوفرة في Destino Mall Zara و H&M و Mango و Adidas ، في حين توفر العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco طعم الأزياء المصرية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 14 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Destino Mall ، مع أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك المطبخ المصري والآسيوي والغربي.

تم تصميم Destino Mall ليكون وجهة واحدة

Types