محل تجاري 39 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107406
3,203,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,203,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,133 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Ez Ezz New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Destino Mall ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

Destino Mall هي وجهة للتسوق والترفيه الحديثة التي تمتد إلى أكثر من 50000 متر مربع وتتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، ويقدم للزائرين تجربة فريدة لا تنسى.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج متنوع من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي ، بالإضافة إلى فرط ماركت وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام والترفيه لجميع أفراد العائلة.

تم تصميم Destino Mall لتزويد الزائرين بتجربة تسوق مريحة وممتعة ، مع أماكن وافرة لوقوف السيارات ، والممرات الفسيحة ، ووسائل الراحة الحديثة. بنية المركز التجاري مستوحاة من أحدث الاتجاهات الدولية ، مع تصميم حديث وأنيق يمتزج بسلاسة مع المشهد المحيط.

استثمرت Eld New Capital بشكل كبير في تطوير Destino Mall ، مما يضمن أنه يلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة. المركز التجاري مجهز بحالة

Types