محل تجاري للبيع فى مول ديستينو تاور العز

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106713
13,956,250 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,956,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة والزوار ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويفتخر أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يتميز مجمع السينما بالشاشات الحديثة وأنظمة الصوت ، مما يوفر تجربة فيلم فريدة من نوعها. تم تصميم محكمة الطعام لتلبية جميع الأذواق ، مع مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك لعبة البولينج والبلياردو وألعاب الممرات.

تم تصميم المركز التجاري بأحدث التقنيات والهندسة المعمارية الحديثة ، مما يخلق تجربة تسوق فريدة من نوعها. تصميم المركز التجاري مستوحى من الحضارة المصرية القديمة ، مع تطور حديث. تتميز واجهة المركز التجاري بتصميم فريد يعكس تاريخ وثقافة مصر.

Destino Mall ليس

Types