محل تجاري 53 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106357
5,883,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,883,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد Destino Mall ، الذي يقع في قلب Eld Ezz New Capital Legypt ، مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الجميع ، من العائلات إلى الأفراد ، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة. تعد الحديقة مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي أثناء الاستراحة من التسوق. تضيف النافورة إلى جمال المنطقة الخارجية وتوفر أجواء مهدئة.

تم تصميم Destino Mall أيضًا لتكون صديقة للبيئة ، مع أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام لإدارة النفايات لضمان التخلص من النفايات بشكل صحيح وإعادة تدويرها.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك غرفة الصلاة والطفل

Types