مكاتب 43 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105723
1,423,137 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,423,137 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,096 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
14
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ديستينو مول: وجهة تسوق حديثة ومبتكرة في العاصمة الجديدة لمصر

دستينو مول هو وجهة تسوق حديثة ومبتكرة تقع في العاصمة الجديدة لمصر ، وهي واحدة من أكثر المشاريع طموحًا وابتكارًا في تاريخ البلاد. تم تطوير المول من قبل شركة The Land Developers ، وهي شركة تطوير عقاري معروفة في مصر ، وهو مصمم لتقديم تجربة تسوق حديثة ومبتكرة لزواره ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي Destino Mall مساحة تزيد عن 120.000 متر مربع ويضم مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة مثل متاجر الأزياء والمطاعم والمقاهي. تتوفر المساحات بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لمول ديستينو تصميمه الحديث والمبتكر ، مع التركيز على خلق تجربة تسوق حديثة ومبتكرة لزواره. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يسعون إلى تجربة تسوق حديثة ومبتكرة.

كما يقدم دستينو مول مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة زواره. يضم المول العديد من مواقف السيارات وسينما ومجموعة من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، يقع ديستينو مول في العاصمة الجديدة لمصر ، وهو أحد أكثر المشاريع طموحًا وابتكارًا في تاريخ البلاد. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة ذكية ومستدامة ، مع مجموعة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات والمرافق الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة تسوق حديثة ومبتكرة.

في الختام ، يعد دستينو مول وجهة تسوق حديثة ومبتكرة تقدم تجربة تسوق حديثة ومبتكرة ، وتصميم حديث ومبتكر ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة زوارها. بفضل مرافقه المصممة بعناية وموقعه المناسب وخدماته عالية الجودة ، يعد Destino Mall مكانًا مثاليًا للتسوق وتناول الطعام في العاصمة الجديدة بمصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adac2e-ca45.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477