صيدلية للبيع فى مول ديستينو تاور العز

صيدليات للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104991
12,550,235 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
12,550,235 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Ez Ezz New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Destino Mall ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر أن يصبح Destino Mall وجهة التسوق والترفيه النهائية في العاصمة الجديدة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والأنشطة الترفيهية.

منتشرة على مساحة إجمالية تبلغ 70،000 متر مربع ، وسيشمل المركز التجاري أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي ، من بين أمور أخرى.

بالإضافة إلى التسوق ، ستقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، ودوق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي ، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت فراغهم.

سيضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، وتلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

يقع Destino Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق السكنية ، مما يجعلها وجهة تسوق مريحة لسكان العاصمة الجديدة.

تلتزم El Ezz New Capital بتقديم جودة عالية

Types