محل تجاري 55 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103641
6,105,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,105,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. كما أنه يحتوي على Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم Destino Mall لتلبية احتياجات جميع الزوار ، من العائلات إلى الشباب. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للأطفال تقدم مجموعة من الأنشطة والألعاب للأطفال. كما أنه يحتوي على مجمع سينما أحدث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم.

تعد ملعب الطعام في المركز الأول وجهة شهيرة لمحبي الطعام ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، وكل شيء بينهما.

يعد Destino Mall وجهة شهيرة للأحداث والمعارض. يحتوي المركز التجاري على مساحة كبيرة للحدث يمكن أن تستوعب مجموعة من الأحداث ، من عروض الأزياء إلى إطلاق المنتجات. كما يستضيف مجموعة من المعارض على مدار العام ، وتعرض أحدث المنتجات

Types