مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في مول جي 7

مكاتب للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97303
10,071,469 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,071,469 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,106 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

G7 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، حيث يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والترفيه.

يمتد المركز التجاري أكثر من 70،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في G7 Mall Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka ، بينما تقدم العلامات التجارية المحلية مثل Okhtein و Nada Akram قطعًا فريدة وعصرية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم G7 Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى المطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة في ستاربكس ، أو الاستيلاء على برغر في ماكدونالدز ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في The Grill.

للترفيه ، يتميز G7 Mall بمجمع سينما مع ست شاشات ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع ألعاب Arcade ، والبولينج ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يضم المركز التجاري أيضًا تصميمًا حديثًا وأنيقًا ، مع إضاءة طبيعية وخضرة في جميع أنحاء الفضاء. الهندسة المعمارية مستوحاة من المصري القديم

Types