مول جي 7 القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65235
10,121,469 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,121,469 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,355 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مول جي 7 القاهرة الجديدة هو مشروع مول متكامل يقع في قلب الحي الجديد في القاهرة، مصر. يضم المشروع مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، من المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة إلى المطاعم والفنادق والمخيمات الترفيهية والسياحية. يحتوي المشروع على أكثر من ثلاثين محل تجاري، منها محلات الأزياء والإكسسوارات، ومحلات الأجهزة الإلكترونية، والمطاعم والفنادق والمخيمات الترفيهية والسياحية. يتميز المشروع بأنه يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل السفر والإقامة والترفيه والتسوق والطعام.

يتميز المشروع بأنه يقدم خدمات عالية الجودة المخصصة للضيوف والمتسوقين. يحتوي المشروع على نظام إدارة عالي الجودة لضمان أن يتم تقديم الخدمات بجودة عالية. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات المتكاملة للضيوف بما في ذلك الإقامة والترفيه والطعام والتسوق والسفر.

يقدم المشروع أيضًا خدمات متكاملة للمشاريع الإستثمارية المختلفة التي تشمل الإستثمار بالمبيعات والتسويق والإنتاج والتشغيل والخدمات التجارية. يضم المشروع أيضًا مركزاً للخدمات التجارية والإستثمارية لإثراء الأعمال التجارية في المنطقة.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بالكثير من الخدمات التي يقدمها المشروع، من خلال الاستمتاع بالمطاعم والفنادق والمخيمات الترفيهية والسياحية. يقدم المشروع أيضًا خدمات إدارية وتسويقية للشركات والمؤسسات التجارية التي تطمح لتطوير أعمالها في المنطقة.

Types