صيدلية للبيع فى مول جي 7

صيدليات للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62246
27,937,810 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
27,937,810 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
179,088 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مول جي 7 القاهرة الجديدة هو مول شامل من المشاريع الإستثمارية الكبيرة التي تم إنشاؤها في القاهرة في مصر. يقع المول في أحدث أحياء القاهرة الجديدة، ويتميز بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات التجارية والتسوقية والترفيهية. يحتوي المول على أكثر من 200 محلًا مختلفًا من المصنعين العالميين والمحلات المحلية. يوفر المول أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك خدمة الوقود، ومرافق الطعام، وخدمات التحويل المالي والخدمات المالية الأخرى.

يتميز المول بأنه يوفر بيئة تسوق آمنة ومريحة للزوار. يضم المول كذلك مجموعة من المنشآت الثقافية والترفيهية، بما في ذلك متحف القاهرة الجديدة، ومشجع الألعاب الرياضية، ومركز التسوق الخاص بالأطفال. يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الخدمات الترفيهية، والخدمات المالية الأخرى التي يوفرها المول.

يتميز المول أيضًا بأنه يوفر بيئة آمنة ومريحة للعمل. يضم المول مجموعة من المنشآت الثقافية والترفيهية التي توفر المزيد من الخدمات الترفيهية للموظفين. يوفر المول أيضًا خدمات تجارية مختلفة، بما في ذلك الحجوزات الطيران والحجوزات الفندقية وخدمات التحويل المالي. يوفر المول أيضًا المزيد من الخدمات الترفيهية والمالية للعملاء، مثل الخدمات المالية والخدمات الوقائية.

Types