محل 265 متر للبيع فى مول جي 7 القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38548
25,175,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,175,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

يُعد مول جي 7 القاهرة الجديدة، من أحدث المراكز التجارية الكبيرة والفاخرة في مصر، حيث تم افتتاحه في عام 2019، ويتميز بموقعه الحيوي والمتميز في قلب القاهرة الجديدة، وحجمه الكبير والذي يرتفع إلى 235 ألف متر مربع.

يضم مول جي 7 أكثر من 300 متجرًا للماركات العالمية الشهيرة، ومحلات للأمتعة والإكسسوارات، والملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى متاجر للأطعمة والمشروبات، وسينمات عالمية، وملاعب للأطفال، وغير ذلك الكثير من الخدمات الفاخرة، التي تجعل من مول جي 7 وجهة مثالية للتسوق وقضاء الوقت.

يتميز مول جي 7 بتصميمه المميز والحديث الذي يتضمن الكثير من المساحات الخضراء النابضة بالحياة، والممرات الذكية والمكيفة، والإضاءة الطبيعية المذهلة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بأجواء التسوق المثالية، ونوفر لهم جميع وسائل الراحة والرفاهية اللازمة لجعل تجربة التسوق ممتعة ومثيرة.

وتعد إدارة مول جي 7 ملتزمة بتقديم أعلى معايير الجودة والخدمة للعملاء، وذلك من خلال توفير فريق عمل محترف ومدرب على أحدث التقنيات والإبداعات، والذي يسعى جاهدًا إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير كل ما يحلو لهم.

وفي الختام، فإن مول جي 7 القاهرة الجديدة هو وجهة رائعة للتسوق والاستمتاع بتجربة التسوق المميزة، إذ يتميز بمساحاته الكبيرة والفاخرة، والخدمات العالية الجودة، والأجواء الرائعة، مما يجعله من أفضل المولات الجديدة في مصر.

Types