محل بموقع متميز للبيع في مول جي 7 القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108146
8,265,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,265,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

G7 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع مفهوم في الهواء الطلق يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. بنية المركز التجاري مستوحاة من عجائب العالم السبع ، ومن هنا جاءت اسم G7.

يقدم G7 Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى تجار التجزئة للأزياء بأسعار معقولة. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يضم المركز التجاري أيضًا علامات تجارية محلية مثل Okhtein ، وهي علامة تجارية حقيبة يد مصرية شهيرة.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر G7 Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تضم ملعب الطعام في المركز التجاري سلاسل دولية مثل KFC و Pizza Hut و McDonald's ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تقدم المأكولات المصرية التقليدية.

للترفيه ، يحتوي G7 Mall على مجمع للسينما مع ست شاشات ، ويظهر أحدث أفلام هوليوود والعربية. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال

Types