محل للبيع فى مول جي 7 ميركون

محل للبيع فى مول جي 7 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100321
8,265,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,265,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

G7 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره. بفضل الهندسة المعمارية المثيرة للإعجاب ، وتخطيط واسع ، ومجموعة واسعة من المتاجر ، أصبحت G7 Mall وجهة شهيرة للمتسوقين في المنطقة.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية ومحلات المصممين. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الموضة والتجميل إلى الإلكترونيات والسلع المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بالإضافة إلى مجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات البارزة في G7 Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. الفناء هو في الهواء الطلق ، مما يسمح للزائرين بالاستمتاع بأشعة الشمس والهواء النقي أثناء التسوق. يتميز المركز التجاري أيضًا بسقف زجاجي مذهل ، يغمر المساحة بالضوء الطبيعي ويخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

بالإضافة إلى خيارات التسوق وتناول الطعام ، يستضيف G7 Mall أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام. من عروض الأزياء والعروض الموسيقية الحية إلى المعارض الفنية والثقافة

Types