صيدلية للبيع فى مول جايا ايست المطورون المصريون

صيدليات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB92207
9,851,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
9,851,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. تم تطوير المركز التجاري الذي تم تطويره من قبل المطورين المصريين لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتوفير تجربة تسوق حديثة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و A Food Court و Cinema ومنطقة لعب للأطفال. بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية.

واحدة من الميزات الفريدة لجايا إيست مول هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام حصاد مياه الأمطار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سقف أخضر ، مما يساعد على تقليل تأثير جزيرة الحرارة ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

تقدم محكمة الطعام في Jaya East Mall مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والآسيوية. تتميز السينما بأحدث الأفلام الشهيرة ومجهزة بأنظمة الصوت والإسقاط الحديثة. تم تصميم منطقة لعب الأطفال لتكون آمنة وممتعة ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة

Types