عيادة للبيع فى الشروق مول جايا ايست

عيادات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB80917
8,360,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
8,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مول جايا ايست الشروق مصر هو مشروع مشترك بين شركة الشروق المصرية والشركة الألمانية جايا ايست. يشتمل المشروع على مركز تسوق على مساحة ٨٠٠٠ متر مربع من المساحة المأهولة في الشروق، بالإضافة إلى ٢٠٠ محلاً تجارياً يشتملان على الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية.

يقدم المول جايا ايست الشروق مصر خدمات تسوق متنوعة، وخدمات مختلفة تشمل الترفيه والحياة الجامعية والخدمات المالية والتأمين وخدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما يوفر المول أساليب التسوق المتخصصة، مثل التسوق الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت.

يوفر المول أيضاً خدمات ترفيهية بما في ذلك سينما ومتحف ومجموعة من المحلات التجارية المختلفة. كما يوفر المول العديد من الخدمات الإضافية بما في ذلك خدمات التأمين والخدمات المالية والخدمات الصحية والخدمات الطبية والخدمات الإلكترونية.

يقدم المول جايا ايست الشروق مصر خدمات تسوق متنوعة، بما في ذلك الأزياء والأحذية والإكسسوارات والأثاث والأجهزة المنزلية والمنتجات الغذائية والأدوات المنزلية. كما يوفر المول العديد من الخدمات الإضافية، مثل الخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية. كما يوفر المول العديد من الخدمات الترفيهية، مثل السينما والمتحف والمحلات التجارية المختلفة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a2844-52.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477