مكاتب 65 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB68295
2,145,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مول جايا إيست الشروق مصر: وجهة تسوق وترفيه عصرية وحديثة

يعد مول جايا إيست الشروق مصر وجهة تسوق وترفيه حديثة وعصرية تقع في قلب مدينة الشروق في مصر. يوفر المول تجربة تسوق جديدة للمتسوقين والعائلات بفضل تشكيلة متميزة من الماركات الراقية للملابس والتجميل والإلكترونيات والديكور المنزلي بالإضافة إلى العديد من خيارات المطاعم والمقاهي والترفيه، مما يجعلها وجهة رئيسية للتسوق والترفيه.

يمتد مول جايا إيست على مساحة تزيد عن 84،000 متر مربع، ويحتوي على أربعة طوابق مخصصة للتجزئة تقدم مجموعة واسعة من الماركات الدولية والمحلية في مجالات الملابس، والتجميل، والإلكترونيات، والديكور المنزلي وغيرها. يضم المول أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك علامات تجارية فاخرة في صناعة الموضة مثل زارا وإتش آند إم ومانجو، ومحلات بيع الأجهزة الإلكترونية مثل سامسونج وإل جي وسوني.

يتمتع المول أيضًا بخيارات ترفيهية حديثة، مثل سلسلة صالات السينما فوكس، والتي تعد واحدة من أكبر سلاسل السينما في الشرق الأوسط، وذلك بفضل تقنيتها المتطورة والمقاعد المريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مدينة الجزرات، وذلك بفضل وجود صالة ارتدادية وصالة تزلج على الجليد، ومنطقة ألعاب إلكترونية متعددة الاختيارات، مما يجعله المكان المثالي للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن المرح والترفيه.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يتوف

Types