محلات 86 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB58393
7,482,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,482,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد مول جايا ايست الشروق مصر واحدًا من المولات الجديدة في مصر، والذي يقع في حي الشروق، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية الفاخرة التي تتيح للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها. يوفر هذا المول تشكيلة واسعة من المتاجر التي تضم ماركات محلية ودولية، ما يجعله مناسبًا لأي نوع من المتسوقين.

يغطي مول جايا ايست مساحة كبيرة، ويضم العديد من المحلات الراقية والفاخرة التي تبيع مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من المجوهرات والملابس الفاخرة وصولًا إلى الضروريات اليومية. يمكن للزوار التجول في المحلات، والتسوق من الماركات العالمية الشهيرة، مثل H&M و Zara و Mango، وغيرها.

بالإضافة إلى أنه مجرد مقصد للتسوق، فإن مول جايا ايست يضم مناطق ترفيهية ومتعة للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، تشمل المطابخ الإيطالية والصينية واللبنانية، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى توفر خيارات الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC.

يحتوي المول أيضًا على مواقف واسعة ليتمكن الزوار من وضع سياراتهم. ولأنها منطقة تسوق كبيرة؛ يتوفر أيضًا أمن في المول طيلة الوقت لضمان سلامة الزوار وسياراتهم.

تصبح موقع مول جايا ايست الشروق في موقع استراتيجي بسبب سهولة إمكانية الوصول إليه من داخل الحي ومن خارجه. يتمتع هذا المول بموقع استراتيجي في الشروق، مع وصول مباشر إلى العديد من الطرق الرئيسية، بما في ذلك محطة السكك الحديدية والمطار.

باختصار، يعتبر مول جايا ايست الشروق مصر وجهة تسوق رائعة للزوار، حيث يوفر تجربة تسوق ممتعة ومتنوعة بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى. يضم هذا المول الفاخر الكثير من المناطق الترفيهية ويقدم خيارات متنوعة من المتاجر والمطاعم، وبالتالي يعتبر وجهة سياحية لا يجب تفويتها.

Types