محلات للبيع فى مول جايا ايست

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB36938
16,443,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,443,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

جايا ايست مول مدينة الشروق هو مركز تسوق يقع في مدينة الشروق ، مصر. افتتح المركز التجاري في عام 2019 وهو أكبر مركز تسوق في المدينة. تمتلكها وتديرها مجموعة جايا ، المطور العقاري الرائد في مصر.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل Zara و H&M و Nike. كما أن لديها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، بما في ذلك السينما وصالة البولينج وحلبة التزلج على الجليد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة متكاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. يتميز بتصميم حديث ومجهز بأحدث التقنيات ، بما في ذلك نظام الإشارات الرقمية والأكشاك التفاعلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فريق خدمة عملاء مخصص لمساعدة المتسوقين في تلبية احتياجاتهم.

جايا ايست مول مدينة الشروق وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. المركز التجاري مفتوح طوال أيام الأسبوع ويوفر مواقف مجانية للسيارات للعملاء.

جايا ايست مول مدينة الشروق هو مكان رائع للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع. بفضل تصميمه الحديث وتنوع المتاجر وخيارات الترفيه ، فمن المؤكد أنه سيحظى بإقبال كبير مع المتسوقين من جميع الأعمار.

Types