اسعار مول جايا ايست الشروق

عيادات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB35490
3,960,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مول جايا ايست الشروق هو واحد من أحدث المراكز التجارية في مصر، ويقع في مدينة الشروق بالقرب من جامعة زويل الجديدة، ويعد المول من المباني الضخمة والحديثة التي تجذب الزوار والمشترين من الجميع، حيث يتميز المول بتصميمه العصري وموقعه الرائع والمحاط بالخدمات المميزة.

تضم الخدمات المتوفرة داخل المول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التجارية والمطاعم والكافيات، بالإضافة إلى الصالات السينمائية وصالات الألعاب الترفيهية، وهذا يعني أن هناك ما يناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

تشتهر المتاجر داخل المول بتقديم المنتجات الفاخرة والعالية الجودة من ملابس وأحذية وإكسسوارات الأزياء والإلكترونيات وكذلك مستحضرات التجميل، وتشمل بعض هذه المتاجر Zara وMango وH&M وMarks & Spencer و Massimo Dutti وغيرها، كما يوفر المول أيضًا الكثير من الماركات المحلية والعالمية الشهيرة مثل Carrefour و Jashanmal وهذا يعني أن المكان مليء بالخيارات المدهشة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول العديد من خيارات الترفيه الممتعة، مثل الصالات السينمائية الحديثة والمزودة بأحدث التقنيات وكذلك منطقة الألعاب الترفيهية التي تتضمن العديد من الألعاب الإلكترونية والألعاب المائية وغيرها الكثير.

يعتبر مول جايا ايست الشروق من الأماكن الرائعة للتسوق والترفيه في مصر ويستقطب الزائرين من مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمات الترفيه والتسوق المتكاملة في مكان واحد، وهذا ما يجعله مكانًا يستحق الزيارة للجميع.

Types