مول جايا ايست الشروق محل 82 متر للبيع

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB122398
7,134,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,134,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب مدينة Shorouk ، مصر. يقدم هذا المركز التجاري الذي تم تطويره من قبل المطورين المصريين تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. لديها أكثر من 150 متجرا ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات ديكور المنازل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Jaya East Mall H&M و Zara و Mango و Adidas و Nike و Sephora.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي على مجمع للسينما مع ست شاشات ، ومركز ترفيهي عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. تضم Court Food أكثر من 20 مطعمًا ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم المصرية المحلية التي تقدم المأكولات التقليدية.

تم تصميم Jaya East Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات ، واي فاي مجاني ، وغرفة صلاة للزوار المسلمين. يضم المركز التجاري أيضًا فريق خدمة عملاء مخصص لمساعدة الزوار على أي استفسارات أو مخاوف

Types