مكاتب متشطبة 98 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB114070
3,234,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,234,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد مول جايا إيست من المشاريع التجارية التي قامت بتطويرها شركة المطورون المصريون في منطقة الشروق في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس الرئيسي.

يتكون المول من 5 طوابق متعددة الاستخدامات ، يحتوي على مختلف المحلات التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي، كما يحتوي على منطقة خارجية تضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات الأخرى. ويتميز المول بأناقة تصميماته الحديثة والجميلة والذي يوفر للزوار راحة ورفاهية وأصالة

يعتبر مول جايا إيست من أكبر المشاريع التجارية وأكثرها تميزاً في منطقة الشروق في مصر، حيث يحتوي على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 50,000 متر مربع، وتوفر هذه المساحة فرصة لتوفير منصة تجارية قوية لأصحاب المحلات التجارية والمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية قوية في هذه المنطقة الحيوية.

يتميز المول بتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات الأخرى، بما في ذلك الأماكن المخصصة لصلاة الجمعة والمصلى وأماكن الجلوس لتخيل أرجاء المول الشاسع بشكل مريح وسهل.

بشكل عام، فإن مول جايا إيست هو مثال على المشاريع التجارية الحديثة التي توفر للمستثمرين والزوار تجربة تسوق رائعة ومريحة، والتي تعطي لأصحاب المحلات التجارية فرصة لتحقيق قوتها الإستثمارية الكاملة في منطقة نامية وحيوية مثل الشروق.

Types