المطورون المصريون صيدليات للبيع فى مول جايا ايست

صيدليات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB111130
9,851,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
9,851,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

مول جايا ايست هو مشروع تجاري متكامل يقع في منطقة الشروق بالقاهرة الجديدة في مصر. وهو من إنتاج شركة المطورون المصريون، وقد تم افتتاحه في عام 2018.

يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والكافيهات، ويتميز بتصميمه الحديث والجميل، ويعد من الوجهات الترفيهية المميزة في منطقة الشروق.

يتميز المشروع بمساحة كبيرة تصل إلى 80000 متر مربع ويتألف المول من أربعة طوابق، يتميز الطابق الأرضي بوجود سوبرماركت كبير و صالة سينما، كما يضم الطابق الأول عدد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والطابق الثاني يضم مجمعاً لعب الأطفال، كما يحتوي الطابق الأخير على المزيد من المتاجر والمطاعم والكافيهات ويضم أيضاً صالة لياقة بدنية.

ويوفر مول جايا ايست مواقف كبيرة للسيارات، ما يجعل من السهل والمريح الوصول إليه، إضافة إلى خدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

يعد مول جايا ايست وجهة تسوق راقية للعائلات والأفراد، كما أنه يقدم تجربة ممتعة ومختلفة للزوار، حيث يتميز بوجود العديد من الماركات العالمية والعربية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في الأجواء الراقية والمريحة داخل المول.

Types