محل تجاري 22 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB109593
1,914,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. ويضم أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من محلات البقالة إلى الإلكترونيات.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام. كما أن لديها منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة مختلفة أثناء تسوق آباءهم.

يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات المختلفة ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. يوجد أيضًا مقاهي ومتاجر حلوى حيث يمكن للمتسوقين الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو علاج حلو.

يمكن الوصول بسهولة إلى Jaya East Mall ، وتقع على طريق القاهرة-Ismailia ، ولديها مساحة واسعة للزوار. يوفر المركز التجاري أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ، مما يجعل من السهل على المتسوقين البقاء

Types