محل بموقع متميز للبيع في مول جايا ايست

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB107483
1,914,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مول جايا ايست الشروق مصر هو أحدث إضافة إلى سلسلة المراكز التجارية الحديثة في مصر. يقع المجمع التجاري في مدينة الشروق الجديدة ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والعديد من خيارات الترفيه والمطاعم.

يقوم مول جايا ايست الشروق بتوفير مساحة تجارية على مساحة 4200 متر مربع مع أكثر من 100 محل تجاري مختلف. ويشمل هذا المجمع تشكيلة واسعة من المتاجر الحصرية الشهيرة والعلامات التجارية المحلية والعالمية في مجالات الأزياء والعطور والمجوهرات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والأحذية والأزياء الرياضية.

يعد المجمع مكانًا رائعًا للترفيه والتسوق ويقدم أيضًا خيارات لمختلف الأعمار والأذواق. ويحتوي المجمع على مراكز للترفيه والسينما وصالات للأطفال ومساحات للسيارات وأكثر من ذلك بكثير.

يقع المجمع في موقع مثالي في مدينة الشروق، وهو واحد من أكبر وأكثر المدن المتطورة في مصر، مما يجعله مكانًا مفضلًا للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

وبالنسبة للراغبين في الاستثمار في المجمع التجاري، فإن مول جايا ايست الشروق يوفر فرصة رائعة للنجاح في السوق المصرية النامية والمتزايدة.

إن مول جايا ايست الشروق مصر هو مكان رائع للتسوق والترفيه ويعد إضافة حديثة ومثيرة للمنطقة. ويقدم المجمع مجموعة واسعة من الخيارات التجارية والترفيهية لجميع أفراد العائلة، مما يجعله مكانًا مفضلاً للزائرين من جميع الأعمار والأذواق.

Types