مكتب ادارى 67 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB107261
2,244,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,244,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Jaya East Mall H&M و Zara و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات من محلات البقالة إلى الإلكترونيات.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 10 شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، Magic Planet ، يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك ألعاب Arcade و Bowling و Billiards.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، فإن Jaya East Mall لديها شيء للجميع. يوجد أكثر من 20 مطعمًا ومقاهيًا ، يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. بعض المطاعم الشهيرة تشمل الفلفل الحار ، بيتزا هت ، كنتاكي فرايد تشيكن ، وماكدونالدز.

Types