صيدلية بموقع متميز للبيع في مول جايا ايست الشروق

صيدليات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB106334
9,851,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
9,851,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وواسعة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع ثماني شاشات ، يظهر أحدث الأفلام في كل من التنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي يتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Jaya East Mall. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام والترفيه ،

Types