محل تجاري للبيع فى مول جايا ايست

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB106262
16,443,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,443,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة للتسوق الحديثة تقع في مدينة شوروك ، مصر. المركز التجاري هو مكان تسوق شهير للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب المختلفة.

يمكن لمحبي الطعام الانغماس في مجموعة متنوعة من المأكولات في ملعب المركز التجاري ، والذي يتميز بمجموعة من الوجبات السريعة وخيارات الطعام غير الرسمية. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ، ويقع على طريق القاهرة-Ismailia ، على بعد دقائق قليلة من منطقة القاهرة الجديدة. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله

Types