مول جايا ايست عيادة للبيع فى الشروق احدى مشاريع المطورون المصريون

عيادات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB106065
7,920,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
7,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل H&M و Zara و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم Jaya East Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة لجميع الزوار. المركز التجاري مكيف بالكامل ويحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات للسيارات والدراجات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على غرفة صلاة ، ومرافق تغيير الأطفال ، والوصول إلى الكراسي المتحركة.

واحدة من الميزات الفريدة في Jaya East Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومنطقة لعب للأطفال. تعد المنطقة الخارجية مكانًا رائعًا للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل.

يقع Jaya East Mall في مدينة Shorouk ، وهي منطقة سكنية متنامية في الجزء الشرقي من القاهرة. يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري بالسيارة أو وسائل النقل العام ، وهو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من القاهرة

Types