مول جايا ايست مكتب للبيع فى الشروق احدى مشاريع المطورون المصريون

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB105930
960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو جزء من مجموعة Jaya ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

يوفر المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Jaya East Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Jaya East Mall هي تصميمها. يمتلك المركز التجاري مظهرًا عصريًا ومعاصرًا ، مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء. المركز التجاري صديق للبيئة ، مع أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ولكنها أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يمتلك المركز التجاري منطقة لعب مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وقاعة البلياردو. يقدم مجمع السينما أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية ،

Types