مول جايا ايست صيدلية للبيع فى الشروق احدى مشاريع المطورون المصريون

صيدليات للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB105137
9,851,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
9,851,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هو مركز تجاري تم افتتاحه حديثًا يقع في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، حيث تقدم تجربة فريدة للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية.

تمتلك Jaya East Mall ملعبًا للأطعمة التي تخدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. تبلغ سعة قاعة الطعام أكثر من 1000 شخص وهي مكان مثالي للاستيلاء على لدغة سريعة أو تناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ، Vox Cinemas ، الذي يحتوي على ثماني شاشات ويمكنه استيعاب أكثر من 1500 شخص. تقدم السينما مجموعة من الأفلام ، بما في ذلك أفلام هوليوود والأفلام العربية.

تمتلك Jaya East Mall مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من 1500 مكان لوقوف السيارات المتاحة للزوار. يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري

Types