محل تجاري للبيع فى مول جايا ايست المطورون المصريون

محل للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB105081
7,482,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,482,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز بأكثر من 100 متجر. تقدم المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح بين الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Jaya East Mall H&M و Zara و Adidas و Samsung.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والدولية. بعض المطاعم الشهيرة في المركز التجاري تشمل Chili's و Buffalo Burger و Pizza Hut.

يتميز Jaya East Mall أيضًا بمجمع سينمائي حديث يوفر أحدث الأفلام في الدقة العالية. تحتوي السينما على شاشات متعددة ومقاعد مريحة ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بفيلم مع الأصدقاء والعائلة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة. هذا يجعل Jaya East Mall وجهة رائعة للعائلات التي لديها أطفال صغار.

Types