مكتب ادارى متشطب للبيع فى مول جايا ايست

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB103958
2,412,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,412,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. لديها أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike والمزيد.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. لديها ملعب طعام تخدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والمزيد. تتمتع ملعب الطعام أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

لدى Jaya East Mall أيضًا مجمع سينما مع ست شاشات تقدم أحدث الأفلام. تم تجهيز مجمع السينما بتكنولوجيا حديثة ويوفر تجربة مشاهدة مريحة.

يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للمتسوقين لوقف سياراتهم. كما أن لديها خدمة مكوكية تعمل من مناطق مختلفة من مدينة شوروك ، مما يجعل من السهل على الناس الوصول إليها

Types