مكاتب 98 متر للبيع فى مول جايا ايست الشروق

مكاتب للبيع فى مول جايا ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB102370
3,234,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,234,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Jaya East Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في مدينة Shorouk ، مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل H&M و Zara و Mango و Adidas و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من محلات البقالة إلى الإلكترونيات.

Jaya East Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ولكنها أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، وسينما Vox ، مع ست شاشات وسعة جلوس تبلغ 1100 شخص. تقدم السينما أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، Magic Planet ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال. تم تصميم منطقة اللعب لإبقاء الأطفال مستمتعين أثناء متجر آبائهم أو تناول العشاء.

تقدم Jaya East Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك KFC و McDonald's و Pizza Hut. يحتوي المركز التجاري أيضًا على العديد من المطاعم ، بما في ذلك الفلفل الحار ،

Types