مكاتب إدارية للبيع فى مول تريفيوم

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: GB95849
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تريفيوم مول الشيخ زايد هو مركز تسوق يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. المركز التجاري الذي تديره شركة إعمار مصر ، هو أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ويوفر مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن الترفيه والمرافق الترفيهية.

تم افتتاح المركز التجاري رسميًا في عام 2012 ويغطي مساحة 80 ألف متر مربع. يضم أكثر من 240 علامة تجارية عالمية ومحلية ، بما في ذلك ماركات الأزياء العالمية الرائدة ومتاجر الإلكترونيات والإكسسوارات المنزلية وصالونات التجميل ومتاجر المجوهرات. يضم المركز التجاري أيضًا سينما بثلاث شاشات ومنطقة لعب للأطفال ومجموعة من خيارات تناول الطعام.

كما يستضيف تريفيوم مول الشيخ زايد العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك المعارض الفنية وعروض الأزياء وورش العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد المركز التجاري موطنًا لمهرجان زايد للتسوق السنوي ، وهو مهرجان يستمر ثلاثة أسابيع ويستقطب المتسوقين من جميع أنحاء البلاد.

يقع المركز التجاري بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وخيارات النقل العام ، مما يسهل على الزوار الوصول إليه. وهي من أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة الشيخ زايد وهي وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

Types