مكتب جاهز للاستلام 55 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB92594
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall ، التي طورتها INMA Developments ، هي وجهة للتسوق والترفيه الحديثة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يمتد Trivium Mall على مساحة 60،000 متر مربع ، ويتميز بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية الفاخرة والمتوسطة المدى ، تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Trivium Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تتميز بمجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة مع الأصدقاء والعائلة في جو مريح ومريح.

يتميز Trivium Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم ، بينما

Types