مكتب 75 متر للبيع فى مول تريفيوم الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB59923
5,578,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,578,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,373 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تريفيوم الشيخ زايد هو مشروع تطوير مستوطنات متطورة، مقرها القاهرة، مصر، المشروع مشتمل على أكثر من 10.000 مستوطنة مصرية وأجنبية، يجمع مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الترفيه والتسوق والتأثيرات البيئية والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الصحية والخدمات الإضافية الأخرى.

تم تطوير المشروع من قبل شركة الشيخ زايد المصرية، وهي شركة متخصصة في تطوير المشاريع العقارية في المنطقة الشرق الأوسط. يعمل المشروع على تحقيق الأهداف الرئيسية لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في المجتمع المصري.

يتميز المشروع بخططه الإستراتيجية المتكاملة التي تشمل الإنشاءات العقارية الجديدة وتحسين الخدمات الموجودة بالفعل، وبشكل أساسي يتم تطوير المشروع باستخدام التكنولوجيا الحديثة والأحدث المعدات المستخدمة في التطوير العقاري.

ويتم التركيز على تحقيق النمو الاقتصادي في المشروع من خلال تحقيق التنمية الاجتماعية والخدمات الإضافية التي تشمل الترفيه والتسوق والتأثيرات البيئية والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الصحية والخدمات الإضافية الأخرى. ويتم تطوير المشروع كأسطول لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في المجتمع المصري.

Types