مول تريفيوم الشيخ زايد عيادة للبيع

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB59187
124 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
124 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

يلقي مركز التسوق دائمًا اهتمامًا كبيرًا للمواطنين، خاصةً إذا كان هذا المركز يحتوي على مزيج من المتعة والتسوّق والترفيه. يقع مول تريفيوم الشيخ زايد في القاهرة، مصر، واكتسب شهرة واسعة في فترة قصيرة. يتألف المول من ثلاثة طوابق، ويحتوي على أكثر من 200 مخزنًا وعلامة تجارية متميزة.

عند دخولك إلى مول تريفيوم، سوف يغريك الطراز المعماري الحديث والفاخر الذي يلفت الانتباه. تتميّز الطابق الأرضي بتصميمه الأنيق والعصري، ويضم العديد من المتاجر التجارية والعلامات التجارية الرائدة. ينتشر الطابق الأول بمجموعة مختارة من المنتجات الفخمة، مثل المجوهرات، والملابس الراقية والأثاث الفاخر. بينما تحتل الطابق العلوي المساحة للتمتع بالأنشطة الترفيهية التي يوفرها المول والتي تضم بيرة نسكا المصرية والسينما والألعاب الترفيهية.

إن وجود نطاق متنوع من مناطق التسوق الراقية الموجودة في تريفيوم يضفي عليه طابعًا فريدًا، فيحتوي المول على الكثير من المطاعم والمقاهي التي تشعرك بالاسترخاء والتمتع بجمال المكان، كما يوفر المطاعم المختلفة الموجودة في تريفيوم أطعمة شهية مغذية ترضي جميع الأذواق .

بالإضافة إلى توافر المتاجر الضخمة للتسوق في تريفيوم، يتميز المول بخدمات فريدة من نوعها مثل المواقف المجانية، وصالة اللياقة البدنية، والترفيه عن الأطفال عن طريق الألعاب الترفيهية ومساحات خضراء وشلالات صناعية، وكذلك العديد من المناطق الأخرى للاسترخاء والتمتع بوقتك.

وبهذا يشكّل تريفيوم مكانًا مثاليًا لإنفاق وقت العائلة وتوفير الأجواء الاستثنائية للتجول والتسوق بطريقة فريدة.

تحتوي مصر على العديد من مراكز التسوق الرائدة والراقية، لكن يعتبر مول تريفيوم الشيخ زايد واحدًا من أشد هذه المراكز جذبًا. ومن المؤكد أنه سوف يستمر في لفت الانتباه ويتوسع في شعبيته في الأيام المقبلة.

وفي النهاية، نحن نشكر على إيجاد هذا المركز الاستثنائي في مدينة القاهرة، والتي توفر المتعة و الترفيه و الخيارات المتنوعة للمتسوقين في جميع أنحاء مصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Types