مكتب 55 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB57592
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول تريفيوم القاهرة الجديدة هو مركز تسوق عالمي متخصص في القاهرة، مصر. يضم المول أكثر من 200 محلاً تجارياً كبيراً وصغيراً، منها المحلات الأثاث والأزياء والمطاعم والمقاهي والصالونات وغيرها. كما يضم المول مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، مثل خدمات الحجوزات والإرشادات والخدمات الطبية والمشاوير والخدمات الأخرى.

يحتوي المول على أكثر من ستة الاف متجر، كل يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المختلفة. يحتوي المول على محلات الأزياء العالمية الشهيرة، مثل Zara وH&M وForever 21 وMango وPull & Bear وGap وغيرها، كما يضم المول محلات الأثاث الشهيرة مثل IKEA وHome Center والكثير من المحلات الأخرى.

يوفر المول خدماتاً إضافية للزوار، مثل خدمة الطاقم الخاص به والخدمات المجانية للطلاب وخدمة الإرشادات الخاصة بالزوار. كما يوفر المول خدمات رحلات يومية للزوار من الداخل والخارج، وخدمات الإقامة والسكن.

يقع المول على مساحة منطقة كبيرة في القاهرة، وهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن التسوق والترفيه. يقدم المول تجربة تسوق مميزة للجميع، من الأطفال إلى الكبار. يتميز المول بإطلالته الخلابة والمناظر الخلابة وخدماته المميزة.

Types