عيادات للبيع بالتقسيط في مول تريفيوم

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB42317
124 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
124 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تريفيوم مول الشيخ زايد هو مجمع تسوق وترفيه يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2020 ويقدم للمتسوقين تجربة تسوق حديثة مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

يحتوي المركز التجاري على أربعة مستويات مع أكثر من 250 تاجر تجزئة يقدمون مجموعة متنوعة من العناصر من الملابس والمجوهرات والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والمفروشات المنزلية. كما يحتوي المركز التجاري على سينما متعددة الطوابق 9 شاشات ، وحلبة للتزلج على الجليد ، ومدينة ملاهي داخلية ، والعديد من منافذ الطعام العالمية.

بالإضافة إلى تجربة التسوق التقليدية ، يوفر تريفيوم مول الشيخ زايد أيضًا لعملائه العديد من التجارب الفريدة مثل منطقة لعب الأطفال ومنتزه مائي خارجي ومعرض King Tut. كما يتميز المركز التجاري بالعديد من الفعاليات على مدار العام مثل مناطق الجذب الكرنفالية والعروض الترفيهية الحية.

مع موقعه المناسب ، ووسائل الراحة الجذابة ، والخدمة المتميزة ، يعد تريفيوم مول الشيخ زايد وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء. يُنظر إليه على أنه مكان رائع للعائلات التي تسعى لقضاء يوم ممتع في الخارج أو المكان المثالي لالتقاط هذا الشيء المميز.

Types