عيادة للبيع فى مول تريفيوم

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB42040
124 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
124 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تريفيوم مول الشيخ زايد هو مركز تسوق تم تشييده حديثًا يقع في الشيخ زايد ، مصر. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في مصر والشرق الأوسط ، ويغطي مساحة تقارب 200000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمزيج فريد من تجار التجزئة والمطاعم والمقاهي والترفيه والمنافذ الترفيهية ، كل ذلك في مكان واحد مناسب. يضم المركز التجاري أربعة طوابق مع مساحات بيع بالتجزئة للعلامات التجارية العالمية الفاخرة ، ومتاجر الأزياء المحلية والعالمية ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، ومنتجات التجميل ، والمزيد.

بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من المتاجر والمتاجر ، يقدم تريفيوم مول الشيخ زايد أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي وصالات الطعام والأكشاك. يضم المركز التجاري أيضًا مركزًا ترفيهيًا عائليًا مع صالة بولينج ولعبة ليزر وألعاب أركيد وغير ذلك الكثير. كما يوجد فندق خمس نجوم يقع داخل المركز التجاري يوفر للضيوف إقامة فاخرة.

يحتوي المركز التجاري على نادي للياقة البدنية مع سبا ومجمع سينمائي يضم أحدث إصدارات الأفلام وحلبة للتزلج على الجليد وتراس حديقة على السطح وردهة كبيرة. يوفر تريفيوم مول الشيخ زايد للعملاء سهولة الوصول إلى البنوك والصيدليات ومراكز الرعاية النهارية أيضًا. فضلاً عن ذلك

Types