عيادة للبيع بالتقسيط في مول تريفيوم

عيادات للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB40758
124 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
124 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول تريفيوم الشيخ زايد هو مول كبير في مصر، وهو مشهور بإنشائه لمشروعات تجارية كبيرة في مختلف أنحاء البلاد. وهو الشخص الذي يعود إلى الأصل في مصر وأصبح أكثر من أي وقت مضى عظيما في البلد. وهو أيضا الذي ساهم في تطوير البلد والإقتصاد والأقسام الأخرى.

وهو من أهم الشخصيات الذين شاركوا في إنشاء مشروعات تجارية كبيرة في مصر، وإنشاء الأحياء التجارية الجديدة والتي يتم فيها التجارة والتصنيع. وكذلك التطوير الذي شارك فيه من خلال إنشاء مشروعات تجارية جديدة والتي ستساهم في تطوير البلد وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

وكذلك، شارك الشيخ زايد في إنشاء المشاريع الخيرية التي تساهم في تحسين مستوى الحياة للمصريين، مثل مشروع الخير الذي تم إنشاءه من قبل الشيخ زايد والذي يساهم في توفير التعليم والرعاية الصحية للشعب المصري.

ويشكل الشيخ زايد عظيما في مصر، وهو من أهم الشخصيات الذين ساهموا في تطوير البلد وإنشاء المشاريع التجارية الكبيرة. وهو عظيم في التطوير الاقتصادي والإنساني في البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9bfff-5f61.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477