مول تريفيوم القاهرة الجديدة مكاتب للايجار

مكاتب للإيجار فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

2
رقم الإعلان: GB144558
110,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
110,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يعد مول تريفيوم واحدًا من أكبر المولات التجارية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر وموقعه المتميز في قلب المدينة. يضم المول العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الأخرى التي تلبي احتياجات الزوار.

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي، يتوفر في مول تريفيوم مكاتب للإيجار بمساحات مختلفة تناسب جميع الأعمال، حيث تتميز هذه المكاتب بتصميماتها الحديثة والعصرية ومرافقها المتطورة التي تلبي احتياجات العمل، مثل خدمة الإنترنت عالي السرعة وخدمات الطباعة والنسخ والفاكس وغيرها.

يعد مول تريفيوم مكانًا رائعًا للعمل في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر المكان الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل العمل أكثر راحة وسهولة، كما يقع المول في موقع متميز وسهل الوصول إليه، مما يجعله مكانًا مثاليًا لجميع أنواع الأعمال.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مول تريفيوم العديد من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة وخدمات الاستقبال والترحيب بالعملاء.

ويمكن للمهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات عن مول تريفيوم ومكاتب الإيجار المتاحة زيارة موقع المول على الإنترنت أو الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول المكاتب والخدمات المتاحة في المول.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1bf541-17b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477