مول تريفيوم القاهرة الجديدة مكتب 52 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB121633
4,992,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,992,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول تريفيوم الواقع في القاهرة الجديدة، من أبرز وأحدث المراكز التجارية في مصر، إذ يتميز بتصميمه الحديث والفريد، والذي يجعله مكاناً مميزاً للتسوق والترفيه.

تم بناء مول تريفيوم على مساحة تزيد عن 40 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 200 متجراً للمنتجات العالمية الراقية، إضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والصالات السينمائية والمسارح.

يوفر المول تجربة تسوق فريدة وشاملة، من خلال مزيج من الماركات العالمية والمحلية، وتشتهر الماركات العالمية الموجودة داخل المول بالتصاميم الرائعة والموديلات الحديثة، مثل جوتشي و زارا و Calvin Klein وغيرهم.

وبالإضافة إلى التسوق، يوجد في المول العديد من الأنشطة الخاصة بالترفيه والتسلية، حيث يوجد به مسرح للعروض الحية وقاعة سينما متطورة ذات تقنية عالية، ومناطق ترفيهية للأطفال والعائلات.

يعتبر مول تريفيوم مكان مثالي للزوار والزائرين للمدينة، حيث يمكن الاستمتاع بالأنشطة المختلفة والتسوق من الماركات العالمية المشهورة، إضافة إلى استكشاف العديد من المطاعم الراقية والمقاهي الجميلة.

ويعد مول تريفيوم إضافة جديدة للمناطق التجارية المزدهرة في القاهرة الجديدة، ويحظى بشعبية كبيرة بين الزوار والمنطقة المحيطة به، من خلال توفيره لإمكانيات رائعة وخدمات متنوعة تلائم احتياجات السكان في المنطقة.

Types