مكاتب جاهزة للاستلام 75 متر للبيع فى مول تريفيوم الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB109971
5,575,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مول تريفيوم الشيخ زايد من أحدث وأكبر المراكز التجارية في مصر، ويتميز بتقنيات حديثة وأسلوب فريد في التصميم والتوسعة، ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

يقع هذا المول في منطقة الشيخ زايد الحديثة، التي تضم العديد من المنازل الفخمة والمولات الشهيرة، وتوفر المراكز التجارية في هذه المنطقة للزوار والمقيمين العديد من الخيارات للتسوق والترفيه.

تضم محلات الملابس والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى المجوهرات والأكسسوارات من أشهر العلامات التجارية، فضلاً عن متجر عملاق لإحتياجات الأسرة وسوبر ماركت وكذلك متجر خاص للفرش والأثاث بأشكال مختلفة وأسعار مناسبة للجميع.

لتوفير تجربة تسوق فائقة، يراعي المول احتياجات الزوار المحليين والأجانب، ويوفر مواقف مجانية وخدمات تخزين الحقائب والملابس والإمدادات الأخرى، بالإضافة إلى مناطق جلوس مريحة ومرافق خاصة للصلاة.

يوفر المركز العديد من فعاليات الترفيه والحدث الممتعة، من بينها دور السينما الحديثة، وقاعات الألعاب المخصصة للأطفال، كما تقام معارض وفعاليات ترويجية للمنتجات باستمرار.

يتميز مول تريفيوم الشيخ زايد بتصاميمه المعمارية المذهلة و الاحترافية و الذي يضفي عليه خيارات مثالية للاستمتاع بتجربة تسوق مريحة، ووجود متنزه الملاهي وألعاب الرياضة والقرية الترفيهية بعد كومباوند لتقف عند مستوى عالي من السعادة.

يراعي مول تريفيوم الشيخ زايد احتياجات الزوار المحليين والأجانب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للتسوق والترفيه في العاصمة المصرية الحديثة، ويعد وجهةً رائعةً لجميع أفراد الأسرة.

Types