مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في مول تريفيوم

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

4    2
رقم الإعلان: GB109874
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد مول تريفيوم الشيخ زايد من أبرز وأكبر المجمعات التجارية في مصر، حيث يقع في قلب الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ويمتد على مساحة تقدر بأكثر من 150 ألف متر مربع.

يضم مول تريفيوم الشيخ زايد أكثر من 300 محل تجاري لأشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات، ومنطقة خاصة للترفيه والتسلية من خلال العديد من المعروضات الفنية والحرفية والنوادي الرياضية.

يتميز المول بتصميماته المعمارية الفريدة والحديثة، حيث يحتوي على ثمانية طوابق من الجمال الفائق والرفاهية، ومع مساحات واسعة للمشي والتسوق والاستمتاع بأشعة الشمس والهواء النقي.

يعتبر مول تريفيوم الشيخ زايد مثالياً لزيارة الأسرة والأصدقاء والمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة شرائية عالمية، حيث يوفر كل ما يحتاجه الزائر من منتجات وخدمات متنوعة وعصرية.

ومع افتتاح المول العام 2019، فإنه أُضيف إلى قائمة الجذب السياحي في مصر كواحد من أفضل المراكز التجارية في المنطقة، مما جعله وجهة مميزة للسكان والسياح على حد سواء.

إذا كنت ترغب في التسوق في أجواء عصرية ومميزة، فلا يوجد مكان أفضل من مول تريفيوم الشيخ زايد، حيث يضم العديد من المتاجر والمطاعم الرائعة ويقدم لك تجربة تسوق فريدة ومريحة.

Types