مكاتب إدارية 200 متر للبيع فى مول تريفيوم الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - الشيخ زايد

4    2
رقم الإعلان: GB105179
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Trivium Mall Sheikh Zayed مصر هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي منطقة سكنية وتجارية سريعة النمو في الضواحي الغربية للقاهرة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. لديها أربعة طوابق ، مع أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والدولية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

Trivium Mall الشيخ زايد مصر ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما ، Vox Cinemas ، والذي يتميز بأحدث الأفلام الشهيرة وتجربة سينما VIP. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، Magic Planet ، يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام ، مع مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، يقدم المأكولات المحلية والدولية. هناك أيضًا العديد من المطاعم المستقلة

Types