مكاتب إدارية 104 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105148
9,984,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Trivium Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويحتوي على ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. ويضم أكثر من 120 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Trivium Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما أن لديها مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. تقدم السينما أحدث أفلام هوليوود والعربية ، مما يجعلها مكانًا شائعًا لرواد السينما.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يمتلك المركز التجاري منطقة مخصصة للأطفال تسمى كيدزانيا. إنه مركز ترفيهي تفاعلي وتعليمي يسمح للأطفال بتشغيل المهن المختلفة والتعرف على مختلف الصناعات.

يمتلك Trivium Mall أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة كاملة في أحد

Types