مكاتب متشطبة 55 متر للبيع فى مول تريفيوم القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول تريفيوم - القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB100109
5,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تريفيوم مول هو مشروع تجاري ديناميكي ومتطور يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Trivium Mall من قبل Inma Developments ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، لإحداث ثورة في تجربة التسوق في المنطقة.

يمتد تريفيوم مول على مساحة 21000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ومتجر ومنافذ بيع بالتجزئة ، مما يوفر للزوار كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد. تتميز منطقة البيع بالتجزئة بمزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، بما في ذلك الأزياء الراقية والإكسسوارات الفاخرة والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.

يوفر المركز التجاري للزائرين تجربة تسوق وترفيه رائعة من خلال مجموعة متنوعة من المرافق. يضم المركز التجاري العديد من المطاعم والمقاهي ذات الطابع الخاص ودار سينما وصالة بولينغ ومنطقة مخصصة للعلامات التجارية لملابس الأطفال وألعابهم.

بالإضافة إلى منطقة البيع بالتجزئة ، يوفر Trivium Mall للزوار قاعة طعام عالمية المستوى تقدم مختلف المأكولات وخيارات تناول الطعام ، مما يضمن إرضاء ذوق الجميع.

يعتبر موقع تريفيوم مول من أهم مميزاته. يقع على الطريق الدائري ، وهو موقع متميز يوفر سهولة الوصول من عدة أجزاء من القاهرة ، حيث يسهل الوصول إليه من مناطق بارزة أخرى ، مثل مصر الجديدة ومدينة نصر والمعادي.

من حيث التصميم ، يمتلك تريفيوم مول حديث ومعاصر

Types