مكاتب إدارية للبيع فى مول بوينت 9

مكاتب للبيع فى مول بوينت 9 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93986
4,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,470 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Point 9 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في منطقة Point 9 ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق حيوية وديناميكية في المدينة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هو بنيةه وتصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليكون مساحة حديثة ومعاصرة مع مفهوم في الهواء الطلق. يحتوي المركز التجاري على واجهة فريدة مستوحاة من الثقافة والتراث المصري. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي المصمم ليكون مساحة تجمع للزوار.

تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق ووسائل الراحة الحديثة. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وغرفة الصلاة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال وغرفة تغيير الطفل للعائلات.

مركز المركز 9 ليس مجرد وجهة للتسوق ،

Types